تنفيذا لوعد المحافظ.. 34 ألف جنيه لتوصيل الكهرباء لمسجد بالمنوفية

الأربعاء، 25 أبريل 2012 06:20 م
تنفيذا لوعد المحافظ.. 34 ألف جنيه لتوصيل الكهرباء لمسجد بالمنوفية المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية

المنوفية ـ زينب عبد الرحمن
قامت محافظة المنوفية بدفع 34 ألف جنيه لمديرية كهرباء المنوفية قيمة توصيل الكهرباء لمسجد عزبة أمين أبو حسين، بعد أن وعد محافظ المنوفية المستشار أشرف هلال، أهالى العزبة بتوصيل الكهرباء للمسجد خلال زيارته لهم لإطلاق الكهرباء للعزبة التى لم تصل إليها قدم مسئول منذ 70 عاما، وفقا لما ذكره الأهالى، وسيتم إنارة المسجد الأسبوع المقبل عقب الانتهاء من زرع أعمدة الإنارة الخاصة به.

ويذكر أن محافظة المنوفية قد أعدت خطة لتوصيل الكهرباء لكافة العزب والمناطق المحرومة بانتهاء عام 2012 م، حيث أعلن المحافظ أن الظلام سينتهى من كافة ربوع المنوفية بانتهاء العام الحالى فى كل العزب والتوابع والعشوائيات أيا كان موقعها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة