عاطل يفشل فى ترويج 5 كيلو بانجو بأسيوط

الثلاثاء، 24 أبريل 2012 06:21 م
عاطل يفشل فى ترويج 5 كيلو بانجو بأسيوط اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط

أسيوط هيثم البدرى
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط اليوم، الثلاثاء، من ضبط عاطل وبحوزته 5 كيلو جرامات من نبات البانجو بقرية فزارة مركز القوصية بأسيوط

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد تمكن ضباط مباحث الإدارة من ضبط محمود عبد السلام محمود عبد العال (27 سنة) عاطل وبحوزته عدد (5) كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار، اعترف المتهم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة