الترسانة يُجمع لاعبيه مرتين فى الأسبوع للتسلية

الثلاثاء، 24 أبريل 2012 09:37 م
الترسانة يُجمع لاعبيه مرتين فى الأسبوع للتسلية أحمد عبد الحليم

فطن الجهاز الفنى للترسانة بقيادة أحمد عبد الحليم، إلى ضرورة تجميع لاعبيه مرتين فى الأسبوع للتسلية، وإجراء بعض التدريبات الخفيفة والطريفة للحفاظ على لياقتهم ومستواهم، قبل العودة أول يونيو المقبل للتدريبات استعداداً لفترة الإعداد للموسم الجديد.

كان الجهاز الفنى للشواكيش، قرر منح لاعبيه أجازة مفتوحة، بعد إلغاء مسابقة الكأس من جانب الجهات الأمنية، على أن يعود اللاعبين أول يونيو لبدء فترة الإعداد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة