عباس فى أسبانيا مطلع مايو لإجراء فحوصات طبية

الإثنين، 23 أبريل 2012 03:22 ص
عباس فى أسبانيا مطلع مايو لإجراء فحوصات طبية ممدوح عباس رئيس الزمالك

كتب أحمد توفيق
يغادر القاهرة فى الأول من مايو المقبل ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك، متجهاً إلى أسبانيا للخضوع لفحوصات طبية والاطمئنان على حالته الصحية.

وعلم "اليوم السابع" أن عباس شعر ببعض آلام فى قدمه، ونصحه الأطباء المعالجون له بالتوجه إلى أسبانيا لإجراء فحوصات شاملة، والتأكد من طبيعة الآلام.

جاء مرض عباس ليمنعه من السفر مع بعثة الفريق إلى المغرب استعداداً لمواجهة المغرب الفاسى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا، والمحدد لها السبت المقبل، بعدما كان مقرراً أن يتولى عباس رئاسة البعثة، ولكن ظروفه الصحية دفعته للاعتذار، وتم تكليف عمرو الجناينى عضو المجلس بتولى رئاسة البعثة بالمغرب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة