تعليقا على قانون الثانوية العامة الجديد، أكد د.صديق عفيفى الخبير التربوى ورئيس حكومة الوفد الموازية، على أن مشاكل التعليم تحتاج إلى إحداث نقلة كبيرة فى تفكير القائمين على التعليم وفى فلسفة وأهداف التعليم ووسائله، قبل الانشغال بمسألة أن تكون الثانوية العامة سنة أو سنتين وإشغال المواطنين، والإيحاء لهم أننا نطور ونعمل بجدية والحقيقة مغايرة لذلك.
رئيس حكومة الوفد الموازية ينتقد قانون الثانوية العامة الجديد
الإثنين، 23 أبريل 2012 05:22 م
صورة أرشيفية