السفارة الأمريكية تحذر من خطر حصول اعتداءات فى كينيا

الإثنين، 23 أبريل 2012 03:14 م
السفارة الأمريكية تحذر من خطر حصول اعتداءات فى كينيا وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون

نيروبى (ا ف ب)
حذرت السفارة الأمريكية فى نيروبى الاثنين، الرعايا الأمريكيين فى كينيا من خطر تنفيذ اعتداءات على فنادق ومبانٍ رسمية فى العاصمة الكينية.

وقالت السفارة فى بيان لها إن "وقت الاعتداء غير معروف لكن السفارة لديها من الأسباب ما يدفعها إلى الاعتقاد أن التحضير للاعتداء المحتمل بات فى مراحله الأخيرة".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة