"وايت نايتس" فى المغرب الجمعة لمؤازرة الزمالك فى موقعة فاس

الأحد، 22 أبريل 2012 02:35 ص
"وايت نايتس" فى المغرب الجمعة لمؤازرة الزمالك فى موقعة فاس صورة أرشيفية

كتب أحمد توفيق
تواصل رابطة مشجعى الزمالك "الوايت نايتس" استعداداتها للسفر إلى المغرب لمؤازرة الزمالك، حيث بدأت الجماهير فى الحشد لتجميع أكبر عدد ممكن للتوجه إلى المغرب.

حددت رابطة "وايت نايتس" مبلغ 1700 جنيه ثمناً لقيمة السفر شاملة استخراج التأشيرة مقابل 200 جنيه، كما تقرر سفر الوايت نايتس يوم الجمعة المقبل على أن تكون العودة يوم الأحد عقب 24 ساعة من المباراة.

كانت مجموعة من أعضاء "وايت نايتس" قررت السفر إلى المغرب، لمؤازرة الفريق الأبيض خلال مباراته مع المغرب الفاسى فى ذهاب دور الـ 16 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى والمقرر لها يوم السبت المقبل بالمغرب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة