نقابة الزراعيين بالوادى الجديد توفر المستحقات المالية المتأخرة للأعضاء

الأحد، 22 أبريل 2012 06:44 م
نقابة الزراعيين بالوادى الجديد توفر المستحقات المالية المتأخرة للأعضاء المهندس سيد عطية، وكيل وزارة الزراعة بالوادى الجديد ونقيب الزراعيين

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
قال المهندس سيد عطية، نقيب الزراعيين بالوادى الجديد، إن فرع النقابة قام بالتنسيق مع النقابة العامة بالقاهرة، من أجل توفير المبالغ المالية المستحقة لأصحاب المعاشات ممن تأخر صرف مستحقاتهم المالية، وذلك فى أسرع وقت ممكن للتيسير على أصحاب المعاشات وتدعيمهم لحين صرف معاشاتهم، مؤكدا على أن النقابة الفرعية بالوادى الجديد تدشن برنامجها الاجتماعى والترفيهى بفعاليات متعددة، منها الاستعداد لشهر رمضان المعظم، وذلك بعد أن تسلم مجلس النقابة الجديد مقر النقابة، وكافة السجلات الخاصة بالأعضاء.

وأضاف عطية، أن النقابة وجهت دعوات لكل الأعضاء بسرعة إنهاء إجراءات العضوية، والمشاركة بالاشتراك لمن لم يشترك حتى الآن، لضمان الاستفادة بالخدمات التى ستوفرها النقابة الفرعية بالمحافظة من خدمات صحية واجتماعية وترفيهية، وفقا لخطة النقابة التى سيتم البدء فى تنفيذها فى غضون أيام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة