قيد أحد المواطنين نفسه بسلاسل حديدية، ودخل فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير، اليوم الأحد، للمطالبة بتحقيق العدالة الاجتماعية، وعودة اللواء أحمد رشدى، وزير الداخلية الأسبق لتولى مهام الوزارة.
وقال المواطن، الذى يدعى أحمد السيد عطية (59 عاماً) إن رشدى قادر على تطهير البلاد، وهو الرجل المناسب فى تلك المرحلة التى تشهد انفلاتا أمنيا على حد قوله. وأضاف: "جئت اليوم لميدان التحرير، للمطالبة بتحقيق العدل بين الجميع، وعدم حصول قيادات الوزارة على مبالغ ضخمة مقابل حصول الموظفين الصغار على الملاليم".
وبرر عطية لـ"اليوم السابع" تقيده بسلاسل، قائلاً: "الشعب لا يزال يعيش فى ظل النظام السابق، والثورة لم تقم بعد".
مواطن يقيد نفسه فى "التحرير".. ويطالب بعودة "رشدى" لـ"الداخلية"
الأحد، 22 أبريل 2012 03:33 م
اللواء أحمد رشدى وزير الداخلية الأسبق