بدء إنشاء مجمع لإنتاج 30 ألف رغيف يوميا بمدينة سفاجا

الأحد، 22 أبريل 2012 08:42 م
بدء إنشاء مجمع لإنتاج 30 ألف رغيف يوميا بمدينة سفاجا صورة أرشيفية

البحر الأحمر - أحمد عوض
أكد اللواء سعد الدين أمين، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، أنه تقرر إنشاء مجمع مخابز لإنتاج الخبز بمدينة سفاجا بطاقة يومية 30 ألف رغيف.

وأشار أمين إلى أن هدف هذا المجمع هو الحفاظ على حصة الدقيق ومنع تجارتها فى السوق السوداء وسهولة الرقابة على توزيع الخبز.

تقوم المحافظة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بتوفير الأكشاك ومنافذ البيع والتوزيع، أى فصل الإنتاج عن التوزيع، وأن مجمع المخابز نجح فى الغردقة وسيتم إنشاء آخر فى سفاجا، فيما تجرى حاليا دراسة إقامة نفس المجمع فى مدينة القصير.

وأضاف أمين أن المجمع يعد الثالث من نوعه فى المحافظة، بعد نجاح تجربة المجمع الأول فى حى جنوب الغردقة والذى ينتج 60 ألف رغيف يوميا، ومجمع المخابز بحى شمال الغردقة بطاقة 50 ألف رغيف يوميا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة