الكتاتنى للحريرى: "خليك متسق مع نفسك وما تحضرش فى مجلس بتطالب بحله"

الأحد، 22 أبريل 2012 02:21 م
الكتاتنى للحريرى: "خليك متسق مع نفسك وما تحضرش فى مجلس بتطالب بحله" الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب

كتب محمود سعد الدين ونرمين عبد الظاهر
قال الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، لـ أبو العز الحريرى، "خليك متسق مع نفسك وما تحضرش فى مجلس أنت طاعن عليه بعدم الدستورية وتطالب بحله".

ورد الحريرى على الكتاتنى، بأن له الحق فى أن يطعن على المجلس، وله الحق فى أن يبدى رأيه فى أى موقف قانونى للمجلس، سواء داخل البرلمان أو خارجه، بحرية تامة وبدون تقييد من أى شخص.

جاء ذلك على هامش مناقشات مجلس الشعب لقضية سفر المفتى إلى القدس، حيث وقف أحد النواب أثناء كلمة أبو العز الحريرى وقال إن الحريرى ذكر فى الصحف الموجودة بالأسواق أنه يطالب بحل مجلس الشعب، وهو ما يعنى أنه يشكك فى المجلس وشرعيته.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة