"الجيزة" تواجه استغلال سائقى الميكروباص بتوفير خطوط نقل إضافية

الأحد، 22 أبريل 2012 10:03 ص
"الجيزة" تواجه استغلال سائقى الميكروباص بتوفير خطوط نقل إضافية الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتب محمد الجالى
كشف الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أنه سيتم توفير خطوط نقل إضافية بشارعى فيصل والهرم، وذلك بالاتفاق مع عدد من الشركات لتكون بديلاً عن استغلال سائقى الميكروباص.

وقال المحافظ، فى مؤتمر صحفى عقب الاجتماع الذى عقده رئيس الوزراء مع أعضاء الهيئة البرلمانية لمحافظة الجيزة، بمقر الحكومة المؤقت أمس، السبت، إن هؤلاء السائقين يستغلون أزمات السولار والبنزين السابقة ويقومون بتقسيم المسافات لفرض أجرة أكبر على المواطنين، مؤكداً أنه لن يسمح باستغلال المواطنين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة