أهالى أبو صوير يطالبون بعودة رئيس إدارة الكهرباء

الأحد، 22 أبريل 2012 02:06 م
أهالى أبو صوير يطالبون بعودة رئيس إدارة الكهرباء الدكتور حسن يونس

الإسماعيلية - جمال حراجى
طالب أهالى مدينة أبو صوير وتوابعها من قرى الواصفية والسبع آبار وغيرها، بعودة المهندس عبد الرحمن محمد إبراهيم، رئيس إدارة شبكات أبو صوير، والذى تم نقله منذ أيام بعد قيامه بحل العديد من المشكلات الخاصة بالكهرباء، وتقدم الأهالى بفاكسات إلى وزير الكهرباء، ورئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، ورئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء القناة، لعودة مدير كهرباء أبو صوير.

وقال المهندس السيد عبد النعيم رسلان، إن الأهالى انتظروا موافقة رئيس مجلس الإدارة على عودة مدير الكهرباء، إلا أنه لم يفى بوعده حتى اليوم، وتوجه الأهالى اليوم، الأحد، بصحبة النائب صلاح الصايغ، عضو مجلس الشورى، لمقابلة رئيس مجلس الإدارة، ووعد الصايغ بأنه سيقوم بحل المشكلة، وعودة مدير الكهرباء، بناء على مطالب المواطنين، وخاصة بعد مماطلة رئيس مجلس الإدارة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة