السودان يطرح شروطا لتطبيع العلاقات مع جوبا

الجمعة، 20 أبريل 2012 10:00 م
السودان يطرح شروطا لتطبيع العلاقات مع جوبا الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم (ا ف ب)
طرح السودان الجمعة شروطا لـ"تطبيع" العلاقات مع جنوب السودان بعد استعادة السيطرة على مدينة هجليج النفطية التى سيطرت عليها قوات جنوب السودان لعشرة أيام.

وأورد بيان لوزارة الخارجية السودانية أن "السودان سيطبع علاقاته (مع جنوب السودان) وفق أربعة شروط"، من دون أن يحدد البيان طبيعة هذه الشروط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة