محافظ شمال سيناء يبدأ جولة بالوسط للوقوف على مشاكل المواطنين

الإثنين، 02 أبريل 2012 01:56 م
محافظ شمال سيناء يبدأ جولة بالوسط للوقوف على مشاكل المواطنين اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء

العريش – عبد الحليم سالم
بدأ اللواء السيد عبد الوهاب مبروك، محافظ شمال سيناء، اليوم، جولة فى وسط سيناء، للوقوف على احتياجات المواطنين ومشاكل الأهالى.

وأكد المحافظ أنه حريص على زيارة وسط سيناء بصورة مستورة، سواء الحسنة أو نخل لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات، والاستماع إلى مشكلات الأهالى بهذا الشأن، مؤكدا على أهمية التواصل مع شيوخ وعواقل وشباب الوسط.

وأوضح أن وسط سيناء من المتوقع أن يشهد طفرة تنموية صناعية الفترة القادمة. هذا وكان المحافظ قرر إرجاء افتتاح الوحدة الصحية بالمساعيد ليوم غد؛ بسبب جولة الوسط، وكان مقررا افتتاح الوحدة اليوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة