لأول مرة امتحانات كادر المعلمين إلكترونيا بجامعة سوهاج

الإثنين، 02 أبريل 2012 03:05 م
لأول مرة امتحانات كادر المعلمين إلكترونيا بجامعة سوهاج صورة أرشيفية

سوهاج - محمود مقبول
صرح د.نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، أنه أكثر من 1800 معلم مساعد يؤدون امتحانات الكادر إلكترونيا لأول مرة بالجامعة. وأضاف أنهم يؤدون الامتحانات تستمر إلى 12 إبريل الجارى، وذلك على 4 فترات من 9 صباحا إلى 5 مساء.

وأضاف د.فيصل الراوى عميد كلية التربية أن هذه الامتحانات تؤهل المعلم المساعد المؤقت ليصبح معلما مثبتا، أما بالنسبة للمعلمين ذات الفئات الأخرى مثل المعلم الأول والمعلم الأول أ، وخبير، فيتم انتقالهم من مستوى لآخر عن طريق اجتياز دورات تدريبيه تنظمها أيضا كلية التربية فيتم اجتياز دورة الترقية من معلم أول أ إلى مستويات الأعلى باجتياز دورات تدريبية بعنوان "الاتجاهات الحديثة فى الإدارة المدرسية" أما للترقية من معلم إلى معلم أول فيتم اجتياز دورات بعنوان "التعلم النشط والتقويم الشامل".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة