بعد اعتذار جاسر والغزال...

الزمالك يدرس تكليف شحاتة برئاسة بعثة كوت ديفوار

الإثنين، 02 أبريل 2012 02:37 م
الزمالك يدرس تكليف شحاتة برئاسة بعثة كوت ديفوار حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك

كتب أحمد توفيق
يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، تكليف حسن شحاتة المدير الفنى للأبيض برئاسة بعثة الفريق المتجه إلى كوت ديفوار بعد غد الأربعاء، استعدادا لمواجهة أفريكا سبور فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا الأحد المقبل.

جاء تفكير مسئولو الأبيض فى تولى المعلم رئاسة البعثة بسبب انشغال معظم أعضاء المجلس وعدم قدرتهم على السفر إلى كوت ديفوار حيث اعتذر الثنائى رؤوف جاسر نائب رئيس النادى وإبراهيم يوسف عضو المجلس عن السفر لظروف خاصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة