نبيل الجوهرى ينتهى من تصوير المشاهد الداخلية من "بالأمر المباشر"

الأربعاء، 18 أبريل 2012 05:01 م
نبيل الجوهرى ينتهى من تصوير المشاهد الداخلية من "بالأمر المباشر" الفنان جمال عبد الناصر

كتب عمرو صحصاح
صرح المخرج نبيل الجوهرى لـ"اليوم السابع" بأنه انتهى، أمس الثلاثاء، من تصوير جميع المشاهد الداخلية من مسلسل "بالأمر المباشر" بأستوديو السيدة نفيسة، موضحا أنه يتبقى له عدد من المشاهد الخاصة بميدان التحرير، بالإضافة لبعض المشاهد بشوارع القاهرة، ليبدأ بعدها فى مرحلة المونتاج والميكساج الخاصة بالعمل.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة بسيطة من الطبقة الوسطى، الأب صلاح، والذى يجسد دوره الفنان "أحمد راتب"، وهو مهندس بإحدى شركات القطاع العام، والأم إيمان، والتى تجسد دورها الفنانة " نهال عنبر"، وهى موظفة فى إحدى شركات التأمين، ويسكنون فى عابدين بشقة متوسطة، ولهما بنتان وابن طالب بكلية الإعلام يعمل صحفيا تحت التمرين.

المسلسل بطولة جمال عبد الناصر ونهال عنبر وأحمد عزمى ومروة عبد المنعم وناصر سيف ووفاء مكى وياسر فرج وشذا جودت وخالد محمود وأحمد خليل وعزة بهاء، ومن تأليف زكريا السيلى، وإخراج نبيل الجوهرى، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة