القبض على مسجل خطر بحوزته 2 كيلو بانجو بالإسماعيلية

الأربعاء، 18 أبريل 2012 05:55 م
القبض على مسجل خطر بحوزته 2 كيلو بانجو بالإسماعيلية اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
تمكنت مباحث القنطرة شرق من ضبط مسجل خطر وبحوزته 38 لفافة بانجو تزن 2.5 كيلوجرام بغرض الاتجار.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطاراً بضبط محمد عبد المحسن (25 سنة) مقيم بمنطقة نمرة 4 بالقنطرة شرق مسجل خطر، وسبق اتهامه فى 27 قضية سلاح أبيض، وبحوزته 38 لفافة بانجو تزن 2.5 كيلو جرام بغرض الاتجار، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة