السجن 3 سنوات لعاطلان قاما بسرقة كابل الشركة المصرية للاتصالات بقنا

الأربعاء، 18 أبريل 2012 03:00 م
السجن 3 سنوات لعاطلان قاما بسرقة كابل الشركة المصرية للاتصالات بقنا صورة أرشيفية

قنا - هند المغربى
قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمد فهمى عبدالموجود، وعضوية المستشارين محمد جمال عوض وعلى الزناتى محمد، وأمانة سر عاطف محمد عبدالحميد، وعبداللطيف عبدالحميد، بالسجن 3 سنوات لعاطل حضوريا، و3 سنوات لآخر غيابيا، وغرامة مائة ألف جنيه غرامة، لقيامهما بسرقة كابل تليفونى تابع للشركة المصرية للاتصالات.

ترجع وقائع القضية إلى عام 2011، عندما قام المتهمان بسرقة كابل تليفونى مملوك للشركة المصرية للاتصالات، وذلك بعد أن قاما بالحفر فوق هذا الكابل، مستخدمين أداة (فأس) بقصد الاستيلاء عليه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة