ارتفاع عدد القتلى بنيران قوات الأسد إلى 47 شخصا

الثلاثاء، 17 أبريل 2012 06:10 م
ارتفاع عدد القتلى بنيران قوات الأسد إلى 47 شخصا الجيش السورى

دمشق (أ.ش.أ)
ذكرت لجان التنسيق المحلية السورية، أن عدد القتلى برصاص قوات النظام السورى اليوم الثلاثاء ارتفع لـ47 شخصا أغلبهم فى محافظة إدلب.

وكانت لجان التنسيق المحلية السورية أفادت فى وقت سابق اليوم بمقتل 39 شخصا أغلبهم فى محافظة إدلب، كما رصدت الشبكة السورية لحقوق الإنسان 76 خرقا لوقف أعمال العنف فى سوريا أمس بإطلاق نار مباشر وقصف مدفعى واقتحامات من قبل قوات جيش النظام السورى، بينما وصل إلى دمشق ستة من أعضاء فريق مراقبى الأمم المتحدة لمراقبة وقف إطلاق النار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة