غياب احتفالات شم النسيم عن ميدان التحرير

الإثنين، 16 أبريل 2012 12:30 م
غياب احتفالات شم النسيم عن ميدان التحرير هدوء بميدان التحرير

كتبت إيمان على وآلاء الفقى
شهد ميدان التحرير، اليوم الاثنين عيد شم النسيم، غيابا كاملا للأسر، وسيطر الهدوء على جميع أرجائه، فيما انتشرت المقاهى العشوائية وعدد كبير من الباعة الجائلين، فى مختلف أرجاء الميدان.

فيما شهدت حركة المرور بجميع مداخل ومخارج الميدان سيراً طبيعياً، مع غياب رجال المرور وشباب المتطوعين الذين كانوا يقومون بتنظيمها.

وعلى جانب آخر يستمر العشرات فى اعتصامهم بالخيام المتواجدة بوسط الميدان، مع غياب لأى تجمعات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة