الزمالك يخاطب استاد القاهرة لاستضافة المغرب الفاسى 13 مايو

الإثنين، 16 أبريل 2012 01:38 م
الزمالك يخاطب استاد القاهرة لاستضافة المغرب الفاسى 13 مايو فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق
أرسل مسئولو الزمالك خطاباً رسمياً لمسئولى استاد القاهرة الدولى، يفيد تحديد 13 مايو المقبل موعداً لمباراة العودة أمام المغرب الفاسى فى إياب دور الــ16 لدورى رابطة أندية أبطال أفريقيا.

يذكر أن حسن شحاتة، المدير الفنى، استقر على السفر للمغرب 24 إبريل الجارى لمواجهة الفريق المغربى فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد أيام 27 أو 28 أو 29 إبريل، على أن يعود للقاهرة يوم 30 من الشهر نفسه بعد خوض المباراة.

وينتظر مسئولو الزمالك رد هيئة الاستاد برئاسة الدكتور أشرف صبحى من أجل مخاطبة الجهات الأمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة