الإمارات: النزاع مع إيران حول الجزر الثلاث قد يمس الأمن الدولى

الإثنين، 16 أبريل 2012 04:55 م
الإمارات: النزاع مع إيران حول الجزر الثلاث قد يمس الأمن الدولى وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبد الله آل نهيان

أبوظبى (أ ف ب)
قال وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الاثنين، إن عدم التوصل إلى حل للنزاع بين بلاده وإيران حول الجزر الثلاث فى الخليج قد يمس "بالأمن والسلم الدوليين"، وذلك فى خضم تصاعد التوتر بين البلدين بعد زيارة الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد لإحدى الجزر.

وأكد الشيخ عبد الله فى تصريحات نقلتها وكالة أنباء الإمارات "لا نستطيع أن نترك الأمر (النزاع حول الجزر) إلى الأبد وقد يكون له تأثير على الأمن والسلم الدوليين، ولا انظر للمسألة على أنها مسألة بين الإمارات وإيران فقط".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة