أوباما يأمل فى حصول انتقال للسلطة فى كوبا

الإثنين، 16 أبريل 2012 03:08 ص
أوباما يأمل فى حصول انتقال للسلطة فى كوبا الرئيس الأمريكى باراك أوباما

كارتاهينا- (كولومبيا)- (ا.ف.ب)
أعرب الرئيس الأميركى باراك أوباما الأحد عن "أمله فى حصول عملية انتقالية فى كوبا" إلا أنه أشار إلى أن الجزيرة الشيوعية "لم تصبح ديمقراطية بعد"، وذلك خلال مؤتمر صحافى فى كارتاهينا فى كولومبيا.

وقال أوباما عقب انتهاء قمة الأمريكيتين " آمل أن يكون انتقال للسلطة جاريا حاليا فى كوبا" إلا أن هذه الدولة "لم تصبح ديمقراطية بعد" و"ما زالت لا تحترم حقوق الإنسان الأساسية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة