أديب يدعو المصريين الاستمتاع بأعياد شم النسيم وأكل الفسيخ

الإثنين، 16 أبريل 2012 12:13 ص
أديب يدعو المصريين الاستمتاع بأعياد شم النسيم وأكل الفسيخ عمرو أديب

كتب محمود رضا
دعا الإعلامى عمرو أديب جموع المصريين إلى الاستمتاع بأعياد شم النسيم عن طريق أكل "الفسيخ والرنجة"، مطالبا بالاستمتاع بالحياة نظرا للبؤس الذى أصبح فيه المصريون نظرا للأوضاع السياسية التى ألقت بظلالها على حياة المصريين.

وناشد أديب المصريين خلال فقرة الأنترو ببرنامج "القاهرة اليوم" بصحبة الإعلامى محمد شردى بالاستمتاع والأكل رويدا رويدا وبهدوء شديد، حتى نتذوق ونستمتع جيدا بطعم الفسيخ.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة