العشرات من العاملين فى هيئة المستشفيات يتظاهرون أمام "المالية"

الأحد، 15 أبريل 2012 03:12 م
العشرات من العاملين فى هيئة المستشفيات يتظاهرون أمام "المالية" جانب من التظاهر

كتبت مريم بدر الدين
تظاهر العشرات من العاملين فى هيئة المستشفيات العامة أمام وزارة المالية للمطالبة بتثبيتهم، بعد اشتراط الوزارة الحصول على ما يفيد بعملهم بالمستشفيات، بالإضافة إلى الحصول موافقة من رئاسة مجلس الوزراء تقضى بأحقيتهم فى التثبيت.

وفرضت الشرطة العسكرية كردونا أمام مدخل الوزارة للتفاوض مع المحتجين لتهدئتهم ولمنعهم من دخول مبنى الوزارة، فى حين اتهم العمال أمن الوزارة والشرطة العسكرية بالاعتداء عليهم.

وأشار العاملين الى عدم التفات المسئولين إلى وقفتهم، معلنين أنهم سيقومون بعمل وقفة أخرى فى حالة استمرار المسئولين فى عدم النظر فى مشكلتهم البسيطة المتلخصة فى تصديق وزير المالية على قرار بتعينهم على درجاتهم المتوفرة لديهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة