ضبط مسجل خطر هارب من 23 قضية وبحوزته كمية من المخدرات

السبت، 14 أبريل 2012 02:18 م
ضبط مسجل خطر هارب من 23 قضية وبحوزته كمية من المخدرات اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية

الغربية - عادل ضرة
تمكن ضباط مباحث مركز بسيون بالغربية من القبض على مسجل خطر هارب من 23 قضية سرقات عامة واتجار فى مواد مخدرة داخل قرية القصابة، وبحوزته كيلو ونصف الكيلو من مخدر البانجو و22 لفافة هيروين ومطواة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم 6230 جنايات مركز بسيون، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز بسيون، يفيد أنه أثناء قيام النقيب أحمد عادل غبارة، رئيس مباحث مركز بسيون، وقوة من الشرطة السريين بالمرور بقرية القصابة تمكنوا من ضبط دراجة نارية "توك توك" بدون لوحات قيادة "عبد العاطى م ع" (29 سنة ـ عاطل)، وبرفقته "محمد ح ا" (30 سنة ـ عاطل) ومسجل خطر سرقات عامة وسبق اتهامه والحكم عليه فى 23 قضية ما بين سرقات بالإكراه وإحراز أسلحة نارية والاتجار فى المواد المخدرة، ومقيم بمركز كفر الشيخ، وعثر بحوزته على 22 لفافة من الهيروين وهاتف محمول ومطواة وعثر داخل الـ"توك توك" على جوال بداخله لفافة كبيرة بداخلها كمية من البانجو تزن 1.5 كيلو، وتم التحفظ على المضبوطات، واعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة