القبض على مندوب مبيعات وإبن عمه بحوزتهما 20 الف قرص "ترامادول" بالجيزة

السبت، 14 أبريل 2012 11:45 ص
القبض على مندوب مبيعات وإبن عمه بحوزتهما 20 الف قرص "ترامادول" بالجيزة المتهمان

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة القبض على مندوب مبيعات، وابن عمه، لاتهامهما بحيازة 20 ألف قرص مخدر، لترويجها بمنطقة الجيزة، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتها لترويجها على عملائهما، فحرر محضر بالواقعة، وأحيلا إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت معلومات قد وردت لضباط مكافحة المخدرات بالجيزة تفيد بإتجار "ضياء.ح"، 36 سنة، مندوب مبيعات، سبق ضبطه فى قضية مخدرات، وابن عمه "مصطفى.م"، 27 سنة، عاطل، بالأقراص المخدرة، وتوصلت التحريات إلى أنهما يستعدان لترويج كمية كبيرة من الأقراص المخدرة.

وبإعداد كمين لهما، أمام مستشفى الرمد، تم القبض عليهما، أثناء استقلالهما سيارة ملاكى، وبحوزتهما 20 ألف قرص مخدر لعقار الترامادول، و3 هواتف محمولة، ومبلغ 1150 جنيهاً، وبمواجهتهما اعترفا للرائد على عبد الكريم، ضابط مكافحة المخدرات، بمحاولتهما ترويج المضبوطات على عملائهما، فحرر المحضر رقم 5281، وأخطرت النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة