صرح قدرى عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطرى بأسيوط، بأن عدد الحيوانات النافقة بسبب مرض الحمى القلاعية وصل إلى 306 حالات، بينما وصل عدد الحالات المصابة بالمرض 1634 حالة.
وأوضح عبد الوهاب، أن الحملات البيطرية مستمرة على محال الجزارة من أجل ضبط اللحوم الفاسدة، فضلا عن تسيير حملات بيطرية إلى القرى والنجوع لتطعيم الحيوانات ضد المرض.
الحالات النافقة بالحمى القلاعية 306 حالات والمصابة 1636 حالة
السبت، 14 أبريل 2012 04:17 م
مواشى نافقة