إصابة طالب ثانوى بجرح نافذ بالبطن إثر مشاجرة بالإسماعيلية

السبت، 14 أبريل 2012 12:39 م
إصابة طالب ثانوى بجرح نافذ بالبطن إثر مشاجرة بالإسماعيلية اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
أصيب طالب بالصف الثالث الثانوى بمدرسة الصنايع الزخرفية بجرح نافذ بالبطن، إثر مشاجرة بينة وبين آخرين بسبب خلافات قديمة تم نقلة للمستشفى العام للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من العيد ياسر الحفناوى مأمور قسم شرطة ثالث يفيد بوصول محمد سامى (19 سنة) طالب بالصف الثالث الثانوى بمدرسة الصنايع الزخرفية إلى المستشفى العام مصابا بجرح نافذ بالبطن، إثر مشاجرة وقعت بينة وبين آخرين بشارع المخبز الآلى، واتهم كل من مصطفى عبدا لهادى ومحمد دربكة بإصابته لخلافات بينهم تم إبلاغ النيابة وجارٍ القبض على المتهمين والعرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة