ضبط 200 قطعة حشيش بحوزة تاجر مخدرات فى البحيرة

الجمعة، 13 أبريل 2012 12:01 م
ضبط 200 قطعة حشيش بحوزة تاجر مخدرات فى البحيرة ضبط 200 قطعة حشيش فى البحيرة

البحيرة - جمال سعيد
تمكن رجال مباحث البحيرة، تحت إشراف اللواء ممدوح حسن، مساعد الوزير ومدير الأمن، من ضبط تاجر مخدرات وبحوزته 200 قطعة حشيش بقصد الاتجار، تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

بدأت أحداث الواقعة حينما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز ادكو تحت إشراف اللواء محمد الخليصى، مدير المباحث، مفادها قيام "محمود،ع.م"، 45 سنة، عاطل، ومقيم شارع المعصرة دائرة المركز، سبق اتهامه فى القضية رقم 68591 /2011 جنايات قسم دمنهور- مخدرات بالحبس 5 سنوات، بالاتجار فى المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور بمنزله، وبحوزته 200 قطعة صغيرة الحجم، وقطعة أخرى كبيرة الحجم لمخدر الحشيش، تزن حوالى نصف كيلو، ومبلغ مالى 6520 جنيهاً، وسلاح أبيض "مطواه"، بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات البيع، والسلاح بغرض الدفاع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 37/ 2534 جنايات المركز لسنة 2012، وجارى العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة