سجين يحاول الانتحار بعد صدور حكم بالسجن المؤبد ضده بالمنوفية

الجمعة، 13 أبريل 2012 03:26 م
سجين يحاول الانتحار بعد صدور حكم بالسجن المؤبد ضده بالمنوفية اللواء شريف البكباشى مدير أمن المنوفية

المنوفية – أحمد عجور
أقدم سجين على الانتحار عن طريق إحداث إصابات بجسده مستخدما أداة حادة، عقب صدور حكم بالسجن المؤبد ضده فى قضية سرقة بالإكراه، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وأخطرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء شريف البكباشى، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد هانى عبد الله، وكيل المباحث الجنائية، يفيد بقيام المحبوس "سمير حنين جرجس" (32 سنة ـ نزيل القضية) رقم 19701 جنايات شبرا سرقة بالإكراه بالتعدى على نفسه مستخدما (شفرة حلاقة)، وأحداث إصابات متعددة بجسده، أثناء تواجده بعربة الترحيلات بقفص الاتهام بمحكمة جنايات شبرا، عقب سماعة الحكم الصادر ضده بسجنه 25 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة