المئات من الأخوات المسلمات يشاركن فى مسيرة من السيدة زينب للتحرير

الجمعة، 13 أبريل 2012 03:00 م
المئات من الأخوات المسلمات يشاركن فى مسيرة من السيدة زينب للتحرير الأخوات المسلمات يشاركن فى مسيرة من السيدة زينب

كتب محمد حجاج
شارك المئات من الأخوات المسلمات المنتقبات والمنتميات لجماعة الإخوان المسلمين فى المسيرة المنطلقة من أمام مسجد السيدة زينب عقب صلاة الجمعة والمتجهة إلى ميدان التحرير، لمشاركة المتظاهرين فى جمعة "حماية الثورة" والتنديد بترشح فلول النظام السابق فى انتخابات الرئاسة.

وهتف المتظاهرات فى المسيرة "قول ما تخفشى العسكر لازم يمشى، يا سليمان يا سليمان مكانك مش فى الرئاسة فى اللومان، يا سليمان يا سليمان يا عميل إسرائيل والأمريكان، إحنا مين إحنا مين إحنا المصريين، الشعب يريد إسقاط الفلول"، رافعات الأعلام المصرية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة