مدير أمن دمياط يكرم 6 أفراد من قوة مركز كفر سعد لحسن الأداء

الخميس، 12 أبريل 2012 10:06 ص
مدير أمن دمياط يكرم 6 أفراد من قوة مركز كفر سعد لحسن الأداء اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط

دمياط - معتز الشربينى
قام اللواء طارق حماد، مدير أمن دمياط، أمس الأربعاء، بتكريم عدد من قوة الشرطة السريين بوحدة مباحث مركز شرطة كفر سعد، وذلك لمجهودهم فى ضبط المتهمين بسرقة برج الكهرباء (الضغط العالى)، ناحية مركز كفر سعد، وضبط المتهمين، وبحوزتهم عدد 63 قطعة حديدية، وهم رقيب سرى/ شاكر عاطف رمضان، ورقيب سرى/ صالح السعيد وهبة، ومندوب شرطة سرى/ محمد الكيلانى عبد العزيز، وخفير نظامى/ أحمد ربيع السيد، وخفير نظامى/ وليد حسنى عبد الكريم، وخفير نظامى/ رمضان جمعة معوض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة