مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع بعد 5 أيام من التراجع

الخميس، 12 أبريل 2012 10:20 ص
مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع بعد 5 أيام من التراجع صورة أرشيفية

نيويورك (د ب أ)
أغلقت مؤشرات الأسهم الأمريكية على ارتفاع لتنهى بذلك خسائر منيت بها على مدار خمسة أيام متتالية، مدفوعة بأرباح فاقت التوقعات لبعض الشركات الأمريكية.

وارتفع مؤشر داو جونز القياسى 46. 89 نقطة بنسبة7. 0%، ليغلق عند 39. 12805 نقطة، وارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 12. 10 نقطة، بنسبة 74. 0%، ليغلق عند 71. 1368 نقطة، وزاد مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا 24. 25 نقطة بنسبة 84. 0% ، ليصل إلى 46. 3016 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة