قطع الطريق الدولى العريش ـ رفح بسبب استمرار أزمة الوقود

الأربعاء، 11 أبريل 2012 11:16 ص
قطع الطريق الدولى العريش ـ رفح بسبب استمرار أزمة الوقود صورة أرشيفية

العريش - عبد الحليم سالم
قطع اليوم العشرات من السائقين، الطريق الدولى العريش ـ رفح، أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على استمرار أزمة البنزين والسولار.

وطالب السائقون بسرعة حل الأزمة، وأدى قطع الطريق إلى توقف مئات السيارات القادمة من معبر رفح والعابرة إلى غزة عبر سيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة