عبدالعال يربط إلغاء الكأس برحلة عمرة جماعية للاعبى الداخلية

الأربعاء، 11 أبريل 2012 03:18 م
عبدالعال يربط إلغاء الكأس برحلة عمرة جماعية للاعبى الداخلية محمود سمير خط وسط الداخلية

كتب إسلام مسعود
قرر الجهاز الفنى لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال السفر بلاعبيه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة يوم 25 أبريل المقبل، حال التأكد من عدم إقامة بطولة كأس مصر والمزمع انطلاقها يوم 19 أبريل الجارى.

من جانبه، يرى محمود سمير، لاعب خط وسط الفريق، أن إقامة كأس مصر ستكون صعبة للغاية فى الوقت الحالى، ومن الأفضل انطلاق الدورى الممتاز فى الموسم المقبل، فى ظل عدم استقرار الأوضاع الأمنية بالبلاد فى الفترة الأخيرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة