إصابة 3 أشخاص فى حريق هائل بمحطة وقود بالمنيا

الأربعاء، 11 أبريل 2012 07:49 م
إصابة 3 أشخاص فى حريق هائل بمحطة وقود بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا – حسن عبد الغفار
أصيب 3 أشخاص إثر اشتعال حريق فى محطة وقود بحى شلبى شمال المنيا، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، إخطاراًَ من النجدة، يفيد باشتعال النار فى محطة وقود بحى شلبى شمال المنيا، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم للمستشفى العام، وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى المساكن المجاورة.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب الحريق هو الزحام الشديد داخل المحطة للحصول على الوقود، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة