العاملون بمحطات الشرب بالشرقية يقطعون التيار الكهربائى للمطالبة بالتعين

الأحد، 01 أبريل 2012 03:32 م
العاملون بمحطات الشرب بالشرقية يقطعون التيار الكهربائى للمطالبة بالتعين صورة أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
قام العاملين ب6 محطات مياة الشرب والصرف الصحى بالشرقية بقطع التيار الكهربائى عن 6 محطات بالمحافظة، احتجاجا على عدم إدراجهم بالعمل بالهئية القومية لمياة الشرب، والتى استلمت المحطات ورفضت إدراجهم بالعمل لديها.

وقال العاملون نحن من يتولى تشغيل هذه المحطات منذ بداية عملها من قرابة ثلاث سنوات، واعتصامنا أكثر من مرة لأننا لم نلق ردا، مضيفين أنهم كانو حصلوا على موافقات بالتعيين من رئيس المجلس الإدارة الشركة القابضة بالقاهرة، إلا أن الشركة بالمحافظة تمطل معهم بالإجراءات.

بينما قال رئيس قطاع المياة والشرب بالمحافظة، إن العمل بالهيئة له شروط وضوابط، من انطبقت عليه الشروط تم التعاقد معه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة