مقتل شقيقين بطلقات نارية بدشنا بسبب خلاف على "مضيفة"

الجمعة، 09 مارس 2012 03:32 م
مقتل شقيقين بطلقات نارية بدشنا بسبب خلاف على "مضيفة" اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا

قنا - هند المغربى
لقى شقيقان مصرعهما إثر تلقيهما عدة طلقات نارية، بنجع سعيد، بدشنا بمحافظة قنا، وذلك على خلفيه الخلاف على "مضيفة".

كان اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا تلقى إخطارا من مستشفى دشنا المركزى بوصول كل من أبو بكر محمود مرسى 65 سنة سائق، ومحمد محمود مرسى 60 سنة عامل جثتين هامدتين، إثر تلقيهما طلقات نارية أودت بحياتهما، وأفادت التحريات المبدئية أن الحادث وقع على خلفية الخلاف على ملكية مضيفة بين المجنى عليهم وآخرين.

بسؤال نجل المجنى عليه الأول ويدعى محمد اتهم كلا من "محمد .ف. ص" وشقيقه شوقى بسبب خلافات عائلية على ملكية مضيفة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 476 /2012م إدارى مركز دشنا وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة