عودة وزير الاتصالات من الدوحة بعد المشاركة فى قمة "توصيل العالم العربى"

الجمعة، 09 مارس 2012 01:25 م
عودة وزير الاتصالات من الدوحة بعد المشاركة فى قمة "توصيل العالم العربى" محمد سالم وزير الاتصالات

كتب أحمد سعيد
عاد دكتور محمد سالم، وزير الاتصالات المصرى من الدوحة فى ساعة متأخرة من مساء أمس، الخميس، وذلك عقب مشاركته فى قمة "توصيل العالم العربى" بالدوحة.

وشهدت فعاليات القمة نشاطا مكثفا للوفد المصرى، حيث شارك وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى، والدكتور حمدون توريه الأمين العام للاتحاد الدولى للاتصالات فى الحلقة النقاشية التى طرحتها مصر والتى دارت حول مبادرة أمن الأطفال على الإنترنت لتصبح مبادرة إقليمية لحماية الأطفال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة