اليابان مازالت تبحث عن ناجين بعد عام من التسونامى

الجمعة، 09 مارس 2012 09:56 ص
اليابان مازالت تبحث عن ناجين بعد عام من التسونامى محاولة البحث عن الناجين

مازالت اليابان تبحث عن ناجين من التسونامى بعد عام من حدوثه، والذى كان كارثة طبيعية أثارت شجون العالم، ونجح الشعب اليابانى فى إعادة ما دمره الزلزال والتسونامى.



















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة