الغندور ينسحب من جروبات الدفاع عن مبارك بعد لقاء لميس جابر

الجمعة، 09 مارس 2012 01:05 ص
الغندور ينسحب من جروبات الدفاع عن مبارك بعد لقاء لميس جابر جانب من اللقاء

كتب : حازم عادل
قرر حسن الغندور أحد مؤسسى ائتلاف مصطفى محمود "أبناء مبارك" ، الانسحاب من جميع الجروبات على موقعى التواصل الاجتماعى فيس بوك و تويتر، الخاصة بتأييد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وذلك عقب لقائه بالدكتورة لميس جابر فى راديو عيش حياتك.

وكتب الغندور على صفحته الشخصية ، "الجميع يتغير والجميع يتحول يجب الانسحاب الآن" ، ووضع صورة له مع الدكتورة لميس جابر مكتوب عليها "لك رب العالمين يا مبارك..يدافع عنك يا مبارك".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة