استمرار قطع طريق أسيوط - أبنوب لليوم الثانى على التوالى

الجمعة، 09 مارس 2012 08:00 م
استمرار قطع طريق أسيوط - أبنوب لليوم الثانى على التوالى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل أهالى قرية كوم أبو شيل التابعة لمركز أبنوب قطع الطريق الرئيسى (أسيوط _أبنوب) لليوم الثانى على التوالى على خلفية قيام أحد أفراد عائلة (عبد الجواد)، بأبنوب بإطلاق نار عشوائى على قرية كوم أبو شيل بسبب خلافات بينهم وبين عائلة أخرى تدعى (سالمان ).

وتسبب إطلاق النار فى مصرع أحد المدرسين لا ينتمى للعائلتين طرفى الخلاف، على إثرها قام المئات من أهالى القرية بقطع الطريق، ووضع جذوع النخيل وإشعال النيران فى إطارات السيارات على الطريق، وتكسير عدد من السيارات التابعة لمركز أبنوب، مما تسبب فى إحداث حالة كبيرة من الاحتقان بين المركز والقرية، وهدد عدد كبير من عائلات مركز أبنوب باقتحام القرية فى حالة عدم فتح الطريق الذى تسبب فى شل الحركة المرورية، واتخاذ السيارات لطرق فرعية أبعد من الطريق الرئيسى.

من جانبها قامت قوات الأمن عصر اليوم بفرض كردون أمنى على الطريق، فى محاولة منها لتفريق المتظاهرين بحضور اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، واستمرت المفاوضات لعدة ساعات.

من جهته أشار اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط إلى إجرائه مفاوضات مع الأهالى لفض الاعتصام، وقوبل بالموافقة ولكنه فضل بدا العمل صباح باكر، مع تعيين خدمات أمنية على الطريق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهبم عبد المتجلى

انما المؤمنون اخوة

عدد الردود 0

بواسطة:

أ.خالد سيد مصطفي الوليدي المحامي بالنقض

واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة