عبد الملك: أتفهم موقف برادلى.. وسأحارب للعودة أمام أفريقيا الوسطى

الخميس، 08 مارس 2012 07:47 م
عبد الملك: أتفهم موقف برادلى.. وسأحارب للعودة أمام أفريقيا الوسطى أحمد عيد عبدالملك

كتب أحمد عصام
أبدى أحمد عيد عبد الملك، مهاجم فريق حرس الحدود تفهمه لموقف الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الذى استبعده من معسكر الفراعنة الذى سينطلق بعد غد ويستمر حتى 20 مارس الجارى.

قال عبد الملك لـ"اليوم السابع": "المنتخب غير مرتبط بأى مباريات أو بطولات فى الوقت الحالى، وبرادلى يسعى لتجربة عناصر معينة، وله الحق فى ذلك تمامًا، ولا توجد مشكلة فى ابتعادى عن المنتخب خلال المعسكر الجارى".

أضاف نجم الحدود أنه حرص خلال المعسكر الأخير للفراعنة على أداء التدريبات بكل جدية، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل العودة من جديد قبل تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2013، والتى يستهلها المنتخب بمواجهة أفريقيا الوسطى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة