وقفة لأهالى العاشر احتجاجاً على نقص أسطوانات الغاز

الأربعاء، 07 مارس 2012 06:01 م
 وقفة لأهالى العاشر احتجاجاً على نقص أسطوانات الغاز صورة أرشيفية

الشرقية ـ إيمان مهنا
قام العشرات من أهالى مدينة العاشر من رمضان بقطع الطريق بالمجاورة الأولى، أمام مكتب التموين، احتجاجا على نقص أسطوانات البوتاجاز بالمدينة وذلك لأكثر من نصف ساعة.

وشكا الأهالى من ندرة الأسطونات بالمدنية، رغم انتشار الغاز الطبيعى، والتى أرجعها المحتجون إلى سيطرة السماسرة على حصة المدينة وبيعها فى السوق السوداء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة