قام العشرات من أهالى مدينة العاشر من رمضان بقطع الطريق بالمجاورة الأولى، أمام مكتب التموين، احتجاجا على نقص أسطوانات البوتاجاز بالمدينة وذلك لأكثر من نصف ساعة.
وشكا الأهالى من ندرة الأسطونات بالمدنية، رغم انتشار الغاز الطبيعى، والتى أرجعها المحتجون إلى سيطرة السماسرة على حصة المدينة وبيعها فى السوق السوداء.
وقفة لأهالى العاشر احتجاجاً على نقص أسطوانات الغاز
الأربعاء، 07 مارس 2012 06:01 م
صورة أرشيفية