ضبط هاتف محمول بحوزة قاضى الإسماعيلية المتهم بالاتجار فى السلاح

الأربعاء، 07 مارس 2012 11:17 ص
ضبط هاتف محمول بحوزة قاضى الإسماعيلية المتهم بالاتجار فى السلاح صورة أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
عثر ضباط الترحيلات المشرفون على عملية نقل قاضى الإسماعيلية من سجن برج العرب إلى جلسة مجلس القضاء الأعلى، على هاتف محمول بحوزته، تم التحفظ عليه وإحالته إلى نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الجليل حماد رئيس النيابة للتحقيق معه، ومعرفة كيفية وصوله إليه.

يذكر أن المتهم" م.ن" رئيس محكمة الإسماعيلية قد تم إلقاء القبض عليه بمدخل مدينة مطروح وبحيازته كمية من السلاح الآلى والمخدرات، كما تم حبسه15 يوما على ذمة التحقيقات بعد رفع الحصانة القضائية عنه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة