عثر ضباط الترحيلات المشرفون على عملية نقل قاضى الإسماعيلية من سجن برج العرب إلى جلسة مجلس القضاء الأعلى، على هاتف محمول بحوزته، تم التحفظ عليه وإحالته إلى نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الجليل حماد رئيس النيابة للتحقيق معه، ومعرفة كيفية وصوله إليه.
يذكر أن المتهم" م.ن" رئيس محكمة الإسماعيلية قد تم إلقاء القبض عليه بمدخل مدينة مطروح وبحيازته كمية من السلاح الآلى والمخدرات، كما تم حبسه15 يوما على ذمة التحقيقات بعد رفع الحصانة القضائية عنه.