ضبط سلاح ومخدرات وهاربين من أحكام جنائية فى حملة أمنية بالبدرشين

الأربعاء، 07 مارس 2012 12:31 م
ضبط سلاح ومخدرات وهاربين من أحكام جنائية فى حملة أمنية بالبدرشين اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب محمود عبد الراضى
شنت مديرية أمن الجيزة، صباح اليوم الأربعاء، حملة أمنية مكبرة استهدفت البؤر الإجرامية والخارجون عن القانون والبلطجية الذين يفرضون الإتاوات على السائقين بالبدرشين.

وأسفرت الحملة الأمنية التى قادها المقدم سعيد عابد رئيس المباحث والرائد هانى إسماعيل معاون المباحث عن ضبط 8 متهمين هاربين من أحكام جنايات ومسجون هارب من 15 سنة سجن، وضبط 2 هاربين من جرائم قتل وبحوزتهما فردى خرطوش، وألف قرص ترامادول بحوزة عاطل و5 كيلو بانجو مع تاجر مخدرات، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة أحال المتهمين للنيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة