"رمزى" المتهم المحبوس فى أحداث الداخلية: أتمنى أن أكون أمريكيا

الأربعاء، 07 مارس 2012 08:36 م
"رمزى" المتهم المحبوس فى أحداث الداخلية: أتمنى أن أكون أمريكيا ناشط 6 إبريل جورج رمزى

كتب حازم عادل
تداول موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" صورة لأحد المتهمين فى أحداث محيط وزارة الداخلية مكتوب على ملابسه "يارتنى كنت أمريكى كنت روحت"، أثناء إخلاء سبيل جميع المتهمين فى أحداث الداخلية باستثناء ناشط 6 إبريل جورج رمزى والذى تم تجديد حبسه.

وكثرت الدعوات بعد سفر المتهمين الأمريكين فى قضية التمويل الأجنبى وكان آخرها الجاسوس الأردنى أثناء إحدى جلسات محاكمته بالأمس بمعاملة المتهمين مثلما تم التعامل مع الأمريكيين.

يذكر أنه تم القبض على ناشط 6 إبريل بمحيط الداخلية أثناء محاولة للتهدئة بين الأمن والمتظاهرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة